منتديات لعيونك يا غزة

منتديات لعيونك يا غزة

لعيونكـ يا غزة

الرئيسيةاليوميةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

تجربه (سفير جهنم ,بعد منتصف الليل , صمتي يزيد احترامي) في عالم المنتديات ارجو الدخول

كاتب الموضوعرسالة
سفيـــر جهنـــمـــ
مشرف \ كرسى الاعتراف
مشرف \ كرسى الاعتراف

ذكر عدد المساهمات : 77

مُساهمةموضوع: تجربه (سفير جهنم ,بعد منتصف الليل , صمتي يزيد احترامي) في عالم المنتديات ارجو الدخول   الأربعاء يونيو 23, 2010 3:01 pm

السلام عليكم

هذا الموضوع من كتابتي انا شخصيا يارب ان ينال الاعجاب والاهتمام

البدايه

من حوالي سنه او اقل من السنه عندما دخلت عالم المنتديات شفت اصدقاء من الجنسين شباب وبنات وشفت انواع منهم فيهم السوء وفيهم الكويس وفيهم الي يستاهل الصداقه ولكن من خلال الحكي معهم ومن خلال متابعتي الهم رايت الموضوع الي يكون دائما على لسانهم والموضوع المميز الذي يكون دائما على لسانهم الموضوع هو الكلمه هو الحب حيث اغلب الاعضاء الي بكلمهم يتكلموا عن الحب وايضا من كلا الجنسين شباب وبنات حيث الشباب يدخلوا المنتدى لشغلتين الصداقه والحب والبنت ايضا حالما ان تلقى فتى احلامها داخل المنتدى والصداقه هل الحب هو شي مهم في هذا الجيل ام هذا الجيل الجديد هو مهتم بالحب اهتمام اكثر من كل شي في الحياه ام هي فتره مراهقه وتعدي
والشغله الثانيه الي لا حضتها هي الخيانه والحزن ومن سبب واحد هو ايضا الحب اما بنت بتحب شب وتعرف على غيرها وحبها او شاب يعرف بنت وطلعت تخونوا والكلام الي عم يصير داخل المنتديات وكلام الرسائل الخاصه والموضوع الذي شغل اغلب المنتديات من حوالي شهرين او اكثر موضوع الجزائر وفلسطين البلدين العربيين
مابدي ادخل بهذا الموضوع لكن الي بيقره الموضوع يا جماعه افهموا هذا كره قدم ما لنا دخل نحن الي الله يريدو بيصير الشغله مو بيد احد الشغله عم تصير واحنا هون نتخانتق ونتذابح بيناتنا وهذا يطرد هذا والثاني يطرد هذا
امحوا الماضي وعيشوا الحاظر شوي شوفوا شو عم يصير في غزه شوفوا احنه العرب ملتهين بموضوع كره قدم
وغزه الحبيبه تنضرب كل لحضه واحنه العرب عم نسامر على التلفاز وغزه تنضرب كل لحضه ومسيه مابيصير هيك شوفوا الناس عم تمو.انتهى الموضوع الاول
.الموضوع الثاني هو الكلام الي بيصير داخل المنتديات وبالاخص بين الاصدقاء يعني هل من المفروض نتخانق مشان كلمه او مشان شتيمه يعني انتو حطوا الكلام في دماغم هذا الكلام هو كلام يعني احرف وفوقها حروف مش فعل حقيقي ولا الكلام الي عم نقره هو فعلا مجرد كلام يقرا فقط فقط يعني اذا عضو شتم عضو لازم تقوم القيامه في المنتدى والعضو يهدد انا بهكر والثاني يقول انا هيك وانا هيك وبيجوز انتو عم تلاحضوا هذا الشي الي بديا منكم اي شي اي كلام يجرح لا تزعلوا منو والسبب هو كلام وليس فعل ان كان كلام خير او كلام سوء هو كللام واحرف منقطه وليس اكثر.الموضوع الثالث هو الموضوع الي حكيتوا بالبدايه هو الحب الي عم بيصير بين بعض الااعضاء هل من الممكن ان اي شخص يحب بنت من الكلام او من طريقه الحكي او من طريقه الردود هل من المفترض انو اي واحد منا يحب بنت او شاب من العراق الى الجزائر او من مصر الى الجزائر او من اي بلدان كيف راح يصير هيك او هل بيصير حب عن طريق ارسال الصور او الكام او الهاتف وهذا الشي ملاحض في جميع المنتديات اول شي نبدي اخوه وبعدين صداقه وبعدين حب والاخيره هو زعل السبب اما الغيره او الملل كل واحد عم يحب عضوه من المنتدى ايام معدوده وعم يزهق وبده يحب غيره والسبب هو الطمع
والحب الي عم بيصير في المنتديات هو ليس حب عاطفه ولا حب من اول نظره ولا حب احساس ولا حب مشاعر الحب الي عم بيصير في المنتديات هو حب لعب حب فكاهي حب مضاهر حب مراهقه وليس اكثر
.الموضوع الرابع والاخير هو موضوع الصدق والكذب لاحظت في كثير من المنتديات انو العضو ......دخل المستشفى والكل راح نزل الو موضوع في قسم الاهدائات يتمنى الو الشفاء او العضوه .....مريضه وايضا نزل موضوع في نفس الوقت نتمنى لها الشفاء القصد من هذا الحكي في بعض الاعضاء عم تعمل هيك لسببين الاول تشوف مين الاكثر مهتم فيهم والثاني هو اضهار الشخصيه وفي لا صحيح بيدخلوا مستشفى وبنزل الهم موضوع لنظهر لهم الاحترام والاهتمام بهم والمقصد من هذا الشي لا تصدقوا كل شي وفكروا بالشي قبل ما تعملوا

[size=24]ارجوا ان هذا الموضوع لم يزعجكم بشيء

وان يكون موضوع حلو ان يعجبكم

وهذا الموضوع هو تجربه (سفير جهنم ,بعد منتصف الليل,صمتي يزيد احترامي)في عالم المنتديات

السؤال الي بدي اجاوبن عليه هل انتو لا حظتوا هذا الشي من الي قلتوا

تحياتي للكل

والسلام عليكم [/
size]

وكان حلمأ
Admin
Admin

ذكر عدد المساهمات : 8474
المزاج : يا رب ينتقم منهم الى كسرو قلبى

مُساهمةموضوع: رد: تجربه (سفير جهنم ,بعد منتصف الليل , صمتي يزيد احترامي) في عالم المنتديات ارجو الدخول   الأربعاء يونيو 23, 2010 3:15 pm

الله يعطيك الف عافية يا اخى عمر فعلآ كل كلامك مزبوط والله ما فى ولا زرة غلط

فى اكتير ناس تحب تلعب بمشاعر البنات وكمان فى بنات بيحبو يلعبو بمشاعر الشباب

وانا من زمان بدنا هيك موضيع توعيا للبنات وللشباب فى المنتديااات

لانو لله يجيرنااا انا بلاحظ هدا الشى من زماااان من اول ما دخلت عالم النت واانا بلاحظ

هالشى بالمنتديات والمواقع والاميلات

يعطيك الف عافيااا يا عمر

كلمات نقلت بإحساس صادق ومشاعر شفافه
ما أجمل قلمك الذي خط كل هذه الحروف
ما أجمل كلماتك
نثرت ر
وائع حروفك هنا
وإعجابي بقلمك الرائع
فتقبلي مني كل تقدير

[u]

لية يا دنيا لية لية ساكتة لية
اتــكــلمى اتـكلــمى
لية كل حاجة بحبها لية تحرمينى منهاا
نهارك لكل الناس فرح
الا انا تملى ممنوع من الفرح
[/u]
http://l3ionik-yagaza.yoo7.com
مجوود
مشرفة /منتدى الاتصالات والجوال
مشرفة /منتدى الاتصالات والجوال

انثى عدد المساهمات : 663

مُساهمةموضوع: رد: تجربه (سفير جهنم ,بعد منتصف الليل , صمتي يزيد احترامي) في عالم المنتديات ارجو الدخول   الأربعاء يونيو 23, 2010 3:25 pm

صح لساانك اخي عمر والله كلمك 100% واظاهره هذي منتشرره بقوووه

بس انت كفييت وفييييييت بكلاااااامك

وجد كلاااااااااااام حلووووووووووو كتييييييييييييييييييييييييير

تسلم يديييييييييييييينك

لمسة حزن
المشرف العام
المشرف العام

انثى عدد المساهمات : 2766
المزاج : لاتعجب اذا رأيتني اضحك يوما وابكي يومــا فأنا كالـــــورود يوما ازين عرســا....ويوما ازين قبرا فلا تكن عنيدا وتتحداني فعند المودة نعم انت في قلبي ولكن في الحقيقة كبريائك تحت اقدامي

مُساهمةموضوع: رد: تجربه (سفير جهنم ,بعد منتصف الليل , صمتي يزيد احترامي) في عالم المنتديات ارجو الدخول   الأربعاء يونيو 23, 2010 3:28 pm

اولا مشكور عمر على الموضوع ثانيا صارت قصة الجزائر ومصر هي الشغل الشاغل لكل عضو من الطرفين مثلا جزائرى لا يحب ان يتكلم اي شخص عن بلدو بسوء ونفس الكلام عن مصر
اما الحب لى تحكى عنو موجود ومو موجود موجود الانك مرات تحس الشخص قريب منك كتير ومرات تحسو بعيد بعد السما عن الارض

ومشكووووووووووووووور على الموضوع
مشكور على الجهد وتقبل مرورى

.

إلهي
سعيدة بكل ماكتبته من أجلي
حتى تلك المصائب
التي كسرتني ،
أعلم أن لك حكمه منها بالرغم من أنها آلمتني
كثيراً ،،
أنا حقاً ُانتظر السعادة التي ستخلفهآ بعد تلك الأحزان و، متفآئله ، بقولـك
{ سيجعل الله من بعد عسرا يسرا

فعذروني اذا اخطأت في حقكم واذا كنت في يوم من الايام قد ازعجتكم .....
فصدقوني اني احبكم كعصفور يحب ان يكون طليقااا........
فأنا لا أظن اني قد مضيت في صحبتكم الكثير ولكني احببتكم كثيرااا
واصبحت لكم أختااا واصبحتم لي اكثر من ذلك بكثير... اذكروني فأنا لن انساكم ..

}
أ
طايش بس عايش
عضو جديد
عضو جديد

ذكر عدد المساهمات : 6

مُساهمةموضوع: رد: تجربه (سفير جهنم ,بعد منتصف الليل , صمتي يزيد احترامي) في عالم المنتديات ارجو الدخول   الخميس يونيو 24, 2010 7:31 am

انا متشكر اتعلمت منك حاجات كتير و عرفت ايه معانيها

كان اكبر درس فيها مديش امان للدنيا و اقول دة خير

اقولك اية خلاص روح انا مليت و مجروح و مش هبكى على حلم ان**ر فيه

" الروووووووووووش "
سفيـــر جهنـــمـــ
مشرف \ كرسى الاعتراف
مشرف \ كرسى الاعتراف

ذكر عدد المساهمات : 77

مُساهمةموضوع: رد: تجربه (سفير جهنم ,بعد منتصف الليل , صمتي يزيد احترامي) في عالم المنتديات ارجو الدخول   الخميس يونيو 24, 2010 2:25 pm

خجلتوني يا جماعه بردودكم الاكثر من رائعه والاكثر من حساسه بتشكرك كثير هيما على التعديل في الموضوع وبشكرك الكل على الرد الرائع مع جزيل الشكر والتقدير

????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: تجربه (سفير جهنم ,بعد منتصف الليل , صمتي يزيد احترامي) في عالم المنتديات ارجو الدخول   الخميس يونيو 24, 2010 4:04 pm

شكرا على الموضوع ونطلب المزيد من المواضيع الر ائعه شكرا مرة اخرى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ايمي الساحرة
المشرف العام
المشرف العام

انثى عدد المساهمات : 2335
المزاج : تحيااا مصرررررررررررررررررررر

مُساهمةموضوع: رد: تجربه (سفير جهنم ,بعد منتصف الليل , صمتي يزيد احترامي) في عالم المنتديات ارجو الدخول   السبت يوليو 31, 2010 6:40 pm

لاتعليق علي حكيك ويمكن هي تجربتك فعلاا
بس شو رايك بقصة الخيانة وعدوم الوقوف بجانب الحق تراها ظاهرة كتير بالمنتديات
يسلموووووووووووووووا الك وللكل

e][̲̅m][e] [♥️҉] [̲̅e][l][̲̅s][̅a̲̅][̅h[̅r̲̅][̲̅a̅l[

امل العالم
المدير العـام
المدير العـام

انثى عدد المساهمات : 2178

مُساهمةموضوع: رد: تجربه (سفير جهنم ,بعد منتصف الليل , صمتي يزيد احترامي) في عالم المنتديات ارجو الدخول   الأربعاء أغسطس 11, 2010 6:58 am

يسلمو وكلامك كلو حقيقي بجد تسلم على مجهودك

[
لولا
عضو فعال
عضو فعال

انثى عدد المساهمات : 94
المزاج : رايئة

مُساهمةموضوع: رد: تجربه (سفير جهنم ,بعد منتصف الليل , صمتي يزيد احترامي) في عالم المنتديات ارجو الدخول   الأحد أغسطس 29, 2010 12:32 am

اذا بدنا نجي للصحيح كل هادا اعمال خاطئة مش لازم يعملها الاعضاء

اما بالنسبة للصداقة ليه الشتيمة طيب
اما بالنسبة للحب والهبل هادا كل هادا خرافات

تجربه (سفير جهنم ,بعد منتصف الليل , صمتي يزيد احترامي) في عالم المنتديات ارجو الدخول
صفحة 1 من اصل 1